هاتفياً.. محمد بن زايد يعزي رئيسة فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر
أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات اليوم الأحد، اتصالاً هاتفياً مع ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة، أعرب خلاله عن خالص تعازيه ومواساته في ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد مؤخراً، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.
وأكد الشيخ محمد بن زايد، على تضامن دولة الإمارات مع فنزويلا وشعبها الصديق خلال هذه الظروف الصعبة.
ومن جانبها، أعربت رئيسة فنزويلا، عن شكرها لرئيس دولة الإمارات، لما عبر عنه من مشاعر تضامن صادقة مع الشعب الفنزويلي، مثمنة الاستجابة الإنسانية العاجلة لدولة الإمارات في إغاثة المتأثرين من الزلزال والتخفيف من آثاره.
وكان رئيس دولة الإمارات، قد وجه بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة إلى المتأثرين بالزلزال في فنزويلا بقيمة 10 ملايين دولار، في إطار تضامن دولة الإمارات الإنساني لإغاثة المنكوبين ومساعدة المتأثرين جراء الكوارث الطبيعية والأزمات في مختلف أنحاء العالم.



