رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

آية عبدالحميد تحتفل بعيد ميلاد شقيقها أحمد: أنت سندي وفخورة بكونك أخي

آية عبدالحميد وأحمد
آية عبدالحميد وأحمد عبدالحميد

حرصت آية عبدالحميد على الاحتفال بعيد ميلاد شقيقها الفنان أحمد عبدالحميد، من خلال رسالة مؤثرة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، عبّرت فيها عن حبها الكبير له وامتنانها لدعمه الدائم.

وكتبت آية في رسالتها: "عيد ميلاد سعيد لحاميّ الدائم، وداعمي الأكبر، وصديقي المقرب. أنا فخورة جدًا بكونك أخي، وشكرًا لأنك دائمًا ملاذي الآمن، وشكرًا لقوتك وطيبتك ووقوفك بجانبي مهما حدث.. أحبك جدًا".

وتفاعل عدد كبير من متابعيهما مع المنشور، متمنين للفنان أحمد عبدالحميد عامًا جديدًا مليئًا بالنجاح والسعادة.

وفي سياق آخر، كان أحمد عبدالحميد قد كشف في وقت سابق عن صعوبة عام 2025 بالنسبة له، بعدما فقد والده، الماكيير محمد عبدالحميد، مؤكدًا أن تلك الفترة كانت الأصعب في حياته.

وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "صحيح كانت أوحش سنة في حياتي، بس الحمد لله على ما فات، والحمد لله على ما هو آت، والحمد لله في كل وقت وكل حين".

كما سبق أن ودّع والده برسالة مؤثرة، استعاد خلالها آخر عيد ميلاد جمعهما، معبرًا عن حزنه الشديد لفقدانه، ومؤكدًا أن سيرته الطيبة ومحبة الناس له ستظل مصدر فخر للعائلة، كما وجّه الشكر لكل من حرص على مواساته وتقديم واجب العزاء بعد رحيله.

تم نسخ الرابط