رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

تامر حسني يدعم بسمة بوسيل في موازين: فرحتلها من قلبي وبعتلها ورد

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

حرص الفنان تامر حسني على التعبير عن سعادته بالنجاح الذي حققته طليقته الفنانة بسمة بوسيل خلال مشاركتها الأولى في مهرجان موازين بالمغرب، مؤكدًا أنه كان حريصًا على دعمها قبل وأثناء الحفل.

ونشر تامر عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" مقطع فيديو من الحفل، وأرفقه برسالة قال فيها: "إيوا يا بسوم.. كسرتي الدنيا في حفلة المغرب، ما شاء الله كنتي هايلة".

وخلال ندوة أقيمت على هامش فعاليات مهرجان موازين، كشف تامر عن تفاصيل دعمه لبسمة، قائلاً: "كنت عاملها حفلة في الاستوري بتاعي، هي غنت حلو أوي والجمهور كان مبسوط بيها، وأنا فرحتلها جدًا".

وأضاف أنه حرص على إرسال باقة ورد إليها قبل صعودها إلى المسرح، كما ظل على تواصل معها ومع أبنائهما هاتفيًا طوال الحفل لتشجيعها ومساندتها.

وحظيت تصريحات تامر بتفاعل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد كثيرون بالعلاقة الودية التي تجمعه ببسمة بوسيل بعد الانفصال، معتبرين أنها تعكس الاحترام المتبادل بين الطرفين.

وكانت بسمة بوسيل قد سجلت أول مشاركة لها في مهرجان موازين، وقدمت مجموعة من أغانيها وسط تفاعل كبير من الجمهور، في خطوة تُعد محطة مهمة في مشوارها الغنائي، خاصة مع مشاركتها في أحد أبرز المهرجانات الفنية بالوطن العربي.

تم نسخ الرابط