حادث سير يوقف نشاط هادي أسود في كندا.. إيه الحكاية؟
أعلن فريق إدارة أعمال الفنان هادي أسود تعرضه لحادث سير أثناء تواجده في كندا، ما أسفر عن إصابته برضوض في مناطق متفرقة من جسده، واستدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأوضح فريقه، في بيان نشر عبر الحساب الرسمي للفنان على موقع "إنستجرام"، أن الحادث وقع أثناء توجه هادي أسود لإحياء إحدى حفلاته في مدينة مونتريال، حيث تم نقله إلى أحد مستشفيات مدينة أوتاوا، وظل تحت الرعاية الطبية لمدة يوم كامل.

وأضاف البيان أن الفريق الطبي أوصى بمنحه فترة راحة والتوقف عن أي نشاط فني في الوقت الحالي، الأمر الذي ترتب عليه إلغاء جميع حفلاته الغنائية المقررة في كندا حتى إشعار آخر.

وجاء في البيان: "تعرض النجم هادي أسود لحادث سير أثناء توجهه لإحياء إحدى حفلاته في مدينة مونتريال الكندية، ونُقل إلى أحد مستشفيات أوتاوا لتلقي العلاج بعد إصابته برضوض في أنحاء متفرقة من جسده، وبناءً على توصية الفريق الطبي تقرر إلغاء جميع حفلاته في كندا حتى إشعار آخر، وسيتم الإعلان عن أي مستجدات تتعلق بحالته الصحية في الوقت المناسب. دعواتكم لهادي بالشفاء العاجل."
وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنان مع الخبر، متمنين له الشفاء العاجل والعودة سريعًا إلى نشاطه الفني.



