لميس الحديدي تفاجئ شوبير وميدو في ستوديو "هنا المونديال"
فاجأت الإعلامية لميس الحديدي أحمد شوبير وميدو في "ستوديو هنا المونديال" على شاشة النهار للاطمئنان على النجم أحمد حسام "ميدو" بعد تعافيه من الأزمة الصحية، في أول ظهور له، وأعلنت استئناف برنامجها "الصورة"، قائلة: "وحشتوني، حمد الله على سلامتك، جاية مخصوص ليك للاطمئنان عليك".

تابعت: "ميدو حمد الله على سلامتك، قلقنا عليك، الابتلاءات والمحن بتبين حب الناس وتظهر صلابة المعدن، وأنت صلب وأسرتك جامدة، وإن شاء الله هتعدي هذه المحنة، لازم تجمد علشان تعدي، أنت رأس حربة".
أكملت: "أنا فخورة وسعيدة بهذا البرنامج" هنا المونديال " ، وبتفرج عليكم كل يوم وبسهر لأني بحب الكرة، وكابتن أحمد شوبير وميدو رأس حربة الإعلام الرياضي في تغطية فعاليات كأس العالم نسخة 2026".

وأعلنت الحديدي عبر البرنامج عن مفاجأة، وهي عودة برنامج "الصورة" على شاشة النهار اعتبارًا من غد، قائلة: "الناس كلها وحشاني، بكرة أول حلقات برنامج الصورة على الهواء مباشرة".
يذكر أن برنامج "الصورة" على شاشة النهار يعرض من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً.




