إصابة 10 أشخاص في تصادم ميكروباص وتوك توك بطريق الفيوم بني سويف
أصيب 10 أشخاص، اليوم الثلاثاء، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ومركبة "توك توك" على الطريق الزراعي الفيوم - بني سويف، أمام قرية دنديل، ما استدعى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.
تفاصيل الحادث
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص وتوك توك على الطريق الزراعي الفيوم - بني سويف أمام قرية دنديل، ووجود عدد من المصابين.
وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث تبين إصابة 10 أشخاص بإصابات متفرقة جراء الحادث.
وتم نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة، فيما جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية.



