الثلاثاء، 25 يونيو 2024

02:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«صراع الغلابة»، مقارنة بين هاتفي نوكيا وهونر 2024

شراء الهواتف المحمولة

شراء الهواتف المحمولة

نورهان عبدالعزيز

«صراع الغلابة»، تتنافس العديد من شركات المحمول للخروج من النفق المظلم والتربع على عرش الهواتف المحمولة مثل سامسونج وآبل، حيث تطرح العديد من الشركات هواتف بأسعار بسيطة لتحقيق مبيعات كبيرة.

ويعد هاتفي نوكيا بلس وهونر من أشهر الهواتف المحمولة، نظرًا لانخفاض أسعارهما مقارنة بباقي الشركات الأخرى.

مواصفات هاتف نوكيا بلس

يتميز الهاتف بشاشة قوية مقاس 5.45 بوصة ومعالج من النوع Unisoc SC7331E،علاوة على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 16 جيجابايت.

ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية تصل دقتها نحو 5 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل، كما يعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 11 Go Edition.

ويتمتع الهاتف بشاشة كبيرة بمقاس 5.45 بوصة ودقة 960 × 480 بكسل، علاوة على معالجها القوي من النوع Unisoc SC7331E، بجانب ذاكرتها العشوائية التي تصل إلى 1 جيجابايت.

مواصفات هاتف هونر

يعتمد هاتف هونر على معالج قوي من النوع Helio G36 بتكنولوجيا 12 نانو مع معالج رسومي من النوع PowerVR GE8320، كما يتميز الهاتف بالعديد من الكاميرات التي تُحسن التقاط الصور والفيديوهات.

ويضم الهاتف كاميرا أمامية تأتي بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2، أما الكاميرا الأساسية فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 وهي الكاميرا الخاصة بعزل الضوضاء.

ويعزز الهاتف من إمكانية تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD ودقة 1080 بكسل ومعدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة، ويدعم HONOR معدل التقاط 30 إطار في الثانية الواحدة.

سعر هاتفي نوكيا وهونر

يصل سعر هاتف نوكيا بلس إلى 2000 جنيه مصري، في حين يصل سعر هاتف هونر إلى 3000 جنيه مصري، مما يحبذ شرائهما من قبل العديد من المستخدمين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.