الأربعاء، 08 مايو 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد زاهر: "فيه كيميا بيني وبين محمد سامي والعمل معه مضمون النجاح"

الفنان أحمد زاهر

الفنان أحمد زاهر

أسماء أبو شادي

كشف الفنان أحمد زاهر، العديد من التفاصيل حول مشاركته في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وردًا على سؤال هل توقع النجاح لمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، قال أحمد زاهر: "دايما لما اشتغل مع المخرج محمد سامي، وده ثامن عمل أصوره مع محمد سامي، بيكون في كيميا بيني وبينه، وإحنا أصدقاء وبنفهم بعض بالعين، وتوقعت النجاح لكن مش بهذا الشكل".

وأضاف أحمد زاهر خلال استضافته في برنامج "كلام نواعم" المذاع عبر قناة MBC: "العمل مع المخرج محمد سامي يعد تركيبة مضمونة للنجاح".

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار درامي، حيث تعمل المحامية الشابة الطموحة نعمة والتي تجسدها مي عمر على مساندة زوجها الفاشل لينجح في حياته والذي يجسده الفنان أحمد زاهر، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد اكتشافها خيانته لها، وتحاول الانتقام منه.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبو رية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والمسلسل من تأليف محمد سامى ومهاب طارق، وإخراج محمد سامى، وإنتاج مها سليم فورميديا.

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» خامس تعاون بين أحمد زاهر ومي عمر في الدراما، بعدما سبق وشاركا في مسلسلات «حكاية حياة» عام 2013، و«كلام على ورق» عام 2014 ومسلسل «ولد الغلابة» عام 2019، ومسلسل «لؤلؤ» عام 2020.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.