الأحد، 19 مايو 2024

09:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هيفاء وهبي تحتفل بالعام الجديد مع جمهورها

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

محمود الجلفي

شاركت الفنانة هيفاء وهبي مع جمهورها مجموعة من الصور، لاحتفالها برأس السنة الجديدة 2024، ووجهت لهم رسالة بأمنيتها.

ونشرت هيفاء وهبي صورها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «إجازة سعيدة أتمنى أن يملأ موسم الأعياد منزلك بالبهجة وقلبك بالحب».

والجدير بالذكر أن، هيفاء وهبي بدأت تصوير فيلمها الجديد «أرض جهنم» مع الفنان عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، استعدادًا لعرضه داخل دور العرض السينمائي في العام الجديد 2024.

وأكد منتج الفيلم في بيان صحفي، أن تصوير جميع مشاهد الفيلم سيستغرق ما بين 4 إلى 6 أشهر، موضحًا أن هذه المدة الكبيرة تعود إلى تصوير العمل في عدة دول عربية وأجنبية، مضيفا أن الدول التي سيتم فيها التصوير، هي «مصر، ولبنان، وفرنسا» وبعد الانتهاء من التصوير سيكون عرض الفيلم في مصر والوطن العربي كله بنهاية عام 2024.

فيلم «رمسيس باريس»

على صعيد آخر، عرض للفنانة هيفاء وهبي مؤخرًا داخل دور العرض السينمائي فيلم «رمسيس باريس»، الذي واجه العديد من الأزمات حتى خرج للنور.

وتدور أحداث «رمسيس باريس» فى إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون، وتجسد هيفاء وهبى فى الفيلم شخصية فتاة شعبية.

ويشارك في بطولة فيلم «رمسيس باريس» إلى جانب هيفاء وهبي، كلًا من محمد سلام، حمدي الميرغني، محمود حافظ، ومحمد ثروت، مصطفى خاطر، جومانا مراد، محمد أسامة أوس أوس، سامي مغاوري، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.