الأحد، 14 يوليو 2024

06:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بطريقة مبتكرة، نجوى كرم تعلن عن ثاني ألبومها «يلعن البعد»

نجوى كرم

نجوى كرم

لينا غالي

بطريقة مبتكرة وحديثه لم يسبقها أحد من قبل، أعلنت شمس الأغنية العربية الفنانة نجوى كرم، عن ثاني أغنيات ألبومها الجديد، من خلال منشور تشويقي عبارة عن «QR Code»، يظهر عنوان الأغنية الثانية المصورة من ألبومها باستخدام مسح الرمز «الكود».

ويتم بعدها عن عنوان الأغنية، والذي يحمل اسم «يلعن البعد»، من المقرر أن تطرح قريباً من خلال شركة روتانا للصوتيات المنتجة للألبوم، وظهر في البوستر وهي تقف أمام المرآه وتكتب عليها بأحمر الشفاه عنوان الأغنية «يلعن البعد»، وهو ما أعطى تلميحاً للجمهور بأن الأغنية الجديدة والثانية من ألبوم نجوى كرم ستكون أغنية مميزة من جميع الجوانب.

وكانت نجوى كرم سبقت عرض الـ «QR Code»، نشر بشكل مفاجئ صورة لمحادثة على الهاتف، والتي كشفت عن تلقيها رسالة عتاب أقرب إلى التهديد من حبيبها، والتي أثارت بالصورة حماس الجمهور لأغنيتها الجديدة.

زواج نجوى كرم من رجل أعمال إماراتي 

احتفلت الفنانة نجوى كرم وسط الأقارب والأصدقاء بزواجها من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، وسرعان ما انتشر  فيديو احتفالها على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، حيث ظهرت فيه نجوى كرم، ترقص «محمولة» على الأكتاف من أقربائها، وهو ما أثار جدل واسع على منصات السوشيال ميديا.

وأعلنت المطربة اللبنانية نجوى كرم، زواجها رسميًا، وذلك خلال حفل غنائي لها في رومانيا، وتفاعل معها الجمهور بشكل غير مسبوق، كما أعربت عن سعادتها بمشاركة جمهورها خبر زواجها، وإعلانها عنه لحظة تواجدها على المسرح، بسبب حبها لجمهورها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية