الأحد، 14 يوليو 2024

08:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شوبير: الدوري مهدد بالتأجيل مجددًا لهذه الأسباب (تفاصيل)

الزمالك والأهلي

الزمالك والأهلي

رحمة عويس

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مشكلة كبيرة تتعلق بتوقيت نهاية بطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم الرياضي الحالي 2023-2024. 

شوبير يحذر من تأجيل جديد في بطولة الدوري

وحذر شوبير عبر برنامجه الإذاعي «مع شوبير» عبر إذاعة أون تايم إف إم، من أن المباريات النهائية للدوري قد تحتاج إلى تأجيل إلى ما بعد تاريخ الانتهاء المعلن في 17 أغسطس من رابطة الأندية.

وقال الإعلامي، إن القرعة الخاصة بالأدوار التمهيدية لدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية ستُقام غدًا الخميس، وسيشارك الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا والزمالك والمصري في كأس الكونفدرالية، ومباريات الدور التمهيدي، الذهاب ستلعب يومي 16 و17 أغسطس، والإياب ستلعب يومي 24 أو 25 أغسطس.

أزمة في مباراة بيراميدز والداخلية

وأضاف شوبير، بأن بيراميدز سيكون في التصنيف أعلى، لذلك سيخوض لقاء الذهاب في الخارج، أما مباراته الأخيرة في الدوري، فستكون طبقًا للجدول مع طلائع الجيش يوم 17 أغسطس، وقد يتسبب في ذلك في تأجيل نهاية بطولة الدوري، لأنه سيسافر لخوض مباراة الذهاب أحد يومي 14 أو 15 أغسطس، ولو الدوري انتهى، لن يكون هناك مشكلة.

وأكمل الإعلامي، بأن المشكلة الحقيقة في مباراة بيراميدز والداخلية يوم 14 أغسطس، حيث من المحتمل أن يتأجل اللقاء، بسبب خوض بيراميدز مباراة الدور التمهيدي في دوري أبطال إفريقيا.

وأشار شوبير، إلى أن الأهلي والزمالك لا يواجهان نفس تحديات الجدول، حيث يتم إعفاؤهما من الجولات التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية.

واختتم الإعلامي أحمد شوبير حديثه، بأن اللجنة المنظمة لبطولة  الدوري المصري الممتاز، ستقوم بمراقبة الوضع عن كثب وإجراء التعديلات اللازمة على الجدول الزمني لضمان انتهاء الموسم دون مزيد من التعقيدات.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز مساء يوم الجمعة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ14 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستضيف المباراة ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويسعى الأهلي للفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات لملاحقة بيراميدز الذي يعتلي صدارة الترتيب بفارق 11 نقطة و4 مباريات أزيد عن الأهلي، بينما يسعى بيراميدز للفوز ومواصلة النتائج الرائعة وتعزيز صدارته لجدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

وتنقل مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري والرسمي والوحيد للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتذاع مباراة الأهلي وبيراميدز على قناة أون تايم سبورت 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.