الأحد، 14 يوليو 2024

07:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رابطة الأندية تطالب استاد القاهرة بتأجيل أعمال الصيانة بعد انتهاء الدوري

استاد القاهرة الدولي- أرشيفية

استاد القاهرة الدولي- أرشيفية

سلمى ياسر

طالبت رابطة الأندية المحترفة مسئولو استاد القاهرة الدولي، بتأجيل أعمال الصيانة في الملعب، المقرر لها 26 يوليو الجاري، حتى انتهاء مباريات الدوري المصري.

رابطة الأندية تطالب استاد القاهرة بتأجيل أعمال الصيانة بعد انتهاء الدوري

وأرسلت رابطة الأندية خطابا رسميا، بتأجيل عملية صيانة استاد القاهرة، لما بعد انتهاء بطولة الدوري المصري المقرر لها نهاية أغسطس المقبل.

إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز على ستاد القاهرة

وأكد وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في التاسعة مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، بعد أن كان هناك تفكير في نقلها لملعب آخر.

وأوضح، أن ذلك جاء بناء على التواصل الإيجابي والتوضيح الذى تلقاه من النادي الأهلي ومسئوليه، والتأكيد على تعاون هيئة استاد القاهرة الدولي مع كافة الأندية التي تقام مبارياتها على الاستاد.

وأكد رئيس هيئة استاد القاهرة أن مباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري المصري، المقرر لها الجمعة المقبل سوف تقام على استاد القاهرة في نفس الموعد المحدد لها من قبل لجنة المسابقات.

وأشتكى مارسيل كولر من استاد القاهرة الدولي، بسبب سوء الملعب واحتياجه للصيانة، وأكد أنه كان يحارب من أجل اللعب هناك لكن الأمور أصبحت صعبة للغاية.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.