حي إمبابة يشن حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشارع النصر|صور
واصل حي إمبابة تنفيذ حملاته المكبرة لرفع الإشغالات وإعادة الانضباط إلى الشوارع الرئيسية وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، والدكتورة هند عبد الحليم، نائب محافظ الجيزة، وتعليمات المهندس باسم حمدي، رئيس حي إمبابة

وشهد شارع النصر تنفيذ حملة موسعة لرفع جميع الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين والمركبات، وذلك في إطار جهود الحي المستمرة لاستعادة المظهر الحضاري، وتيسير الحركة المرورية، والحفاظ على حق المواطنين في استخدام الطريق العام.

جاءت الحملة بحضور الأستاذ محمود أمين، مدير الإشغالات، والأستاذ محمد الورداني، مدير الإشغالات، والأستاذ إبراهيم سعد، نائب رئيس الحي، والأستاذ أحمد النجار، نائب رئيس الحي، والأستاذ عماد سامي، مدير البيئة، والأستاذ باسم ذكري، مدير المتابعة الميدانية.

وأكد حي إمبابة استمرار الحملات اليومية بمختلف القطاعات، والتعامل الفوري مع جميع المخالفات، تنفيذًا لتوجيهات القيادة التنفيذية بمحافظة الجيزة، بما يحقق الانضباط ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



