رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

محافظ الغربية يتفقد مياه الشرب والصرف الصحي ويؤكد جودة الخدمة وسرعة الاستجابة

محافظ الغربية
محافظ الغربية

أجرى اللواء علاء عبد المعطي محافظ الغربية جولة ميدانية داخل شركة مياه الشرب والصرف الصحي لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والوقوف على آليات التشغيل في إطار الاهتمام المستمر بالقطاعات الخدمية المرتبطة بالحياة اليومية.


بدأت الجولة بتفقد إدارة الخط الساخن، حيث تابع المحافظ منظومة تلقي شكاوى المواطنين وآليات التعامل معها، واطّلع على أسلوب استقبال البلاغات ومتابعتها حتى حلها واستمع لشرح حول نظام العمل الذي يعمل على مدار الساعة من خلال فرق متخصصة لضمان سرعة الاستجابة والتنسيق مع الجهات المعنية، مؤكدًا أهمية حسن التعامل مع المواطنين وسرعة إنهاء الشكاوى باعتبارهما ركيزة لتحسين جودة الخدمات.


وشملت الجولة المرور على عدد من المعامل والإدارات الفنية، حيث راجع المحافظ إجراءات الرقابة على جودة المياه ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية، مشيدًا بجهود العاملين داخل الشركة وشدد على أن خدمات مياه الشرب والصرف الصحي تمثل أولوية قصوى لارتباطها المباشر بصحة المواطنين وجودة حياتهم، مؤكدًا استمرار العمل للحفاظ على كفاءة الخدمة وضمان التشغيل الآمن لمنظومة الصرف.


وفي ختام الجولة، عقد المحافظ اجتماعًا موسعًا مع قيادات الشركة، بحضور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وعدد من مسؤولي القطاعات، لمناقشة مؤشرات الأداء الحالية وخطط التطوير المستقبلية واستعرض الاجتماع نسب التغطية، والطاقة الإنتاجية للمحطات، وجهود رفع كفاءة الكوادر الفنية، مع التأكيد على استمرار المتابعة الميدانية لضمان تقديم خدمات أفضل تلبي احتياجات المواطنين.

تم نسخ الرابط