الداخلية توافق على تجنس 84 مواطنا بجنسيات أجنبية
نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الأحد 22 يونيو 2026، قرارات وزارة الداخلية أرقام 773 و790 و791 و792 لسنة 2026، بشأن الإذن لعدد من المواطنين بالتجنس بجنسيات أجنبية، وذلك وفقًا لأحكام القانون رقم 26 لسنة 1975 الخاص بالجنسية المصرية.
الداخلية تأذن لـ84 مواطنا بالتجنس بجنسيات أجنبية
ونص القرار رقم 773 لسنة 2026 على الإذن لـ21 مواطنًا، أولهم محمد مجدي بيومي محمود وآخرهم محمد محمد حسن إسماعيل، بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كل منهم، مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.

كما تضمن القرار رقم 790 لسنة 2026 الإذن لـ21 مواطنًا، أولهم عبد الرحمن حسن أحمد ربيع وآخرهم محمد صبحي محمد محمد حسين، بالتجنس بالجنسية الأجنبية المبينة قرين اسم كل منهم، مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.

وفي السياق ذاته، نص القرار رقم 791 لسنة 2026 على الإذن لـ21 مواطنًا، أولهم حسام مجدي أحمد عبد العزيز وآخرهم أحمد أحمد عبده سالم، بالتجنس بالجنسية الأجنبية الموضحة قرين اسم كل منهم، مع احتفاظهم بالجنسية المصرية.

فيما نص القرار رقم 792 لسنة 2026 على الإذن لـ21 مواطنا، أولهم أحمد فؤاد فريد السيد وآخرهم علي محمود فتحي حافظ صقر، بالتجنس بالجنسية الأجنبية المبينة قرين اسم كل منهم، مع عدم احتفاظهم بالجنسية المصرية.




