الأحد، 14 يوليو 2024

08:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«فيفا» يوافق على إقامة مباراة واحدة من الدوريات المحلية في الخارج

فيفا

فيفا

رحمة عويس

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» الموافقة على قانون يسمح للدوريات المحلية بإقامة مباراة واحدة على الأقل خارج البلد الأصلي، يأتي ذلك بعد الأزمة التي شهدتها بطولة الدوري المصري. 

وبحسب ما نشرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن هذا القانون الجديد سيتيح للأندية إمكانية لعب مباراة واحدة من مباريات دوريهم المحلي في الخارج، على أن تُتخذ الترتيبات اللازمة لاستقبال الجماهير.

ويأتي هذا القرار، بعد الجدل الذي أثاره طلب النادي الأهلي المصري، لإقامة مباراة القمة أمام الزمالك في الرياض، والذي رُفض من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم لعدم قانونيته.

ويُعتبر هذا القرار من فيفا»، بمثابة استجابة لمطالب بعض الأندية والاتحادات الوطنية برغبتهم في الترويج لدورياتهم على مستوى دولي، مع ضمان توفير الترتيبات المناسبة لاستقبال الجماهير.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية