الأحد، 14 يوليو 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

من مسكنه، تقرير مصور يكشف عن نشاط «سفاح التجمع» على «دارك ويب»

سفاح التجمع

سفاح التجمع

محمد النجار

عرض برنامج «الحكاية» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»، مساء الجمعة، تقريرا من داخل مسكن سفاح التجمع، يرصد نشاطه عبر «الدارك ويب». 

واقعة سفاح التجمع

وقال أحد جيران سفاح التجمع، خلال التقرير بالبرنامج: «أنا شفته بيلاعب ابنه بعربيات شكله جايبها من برة»، مشيرا إلى أنه شخص ذكي، نجله يدعى زين ويبلغ 10 سنوات، كما أن السكان لم يشعروا بأي شيء غريب في المتهم، وكان بيرجع متأخر، وبينزل الصبح بدري».

ومن ناحيته علق الإعلامي عمرو أديب، أنه يتردد أن سفاح التجمع كان يصور هذه الوقائع لبيعها في «الدارك ويب»، مضيفا: «فين مؤسسات المرأة، والجمعيات الأهلية، دوركم إيه في المجتمع، مش كل حاجة هروح للدولة دي عندها هم ما يتلم»، معتبرا أن سفاح التجمع أخطر من سفاح الجيزة.

اعترافات سفاح التجمع

وفي وقت سابق فجر المتهم كريم مسلم، الشهير بـ«سفاح التجمع»، خلال التحقيقات معه في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بورسعيد، لاتهامه بقتل 3 فتيات ودفنهم في الصحراء بعد ممارسة أعمال الرذيلة معهن وتعذيبهن.

سفاح التجمع يفجر مفاجأة جديدة في القضية

وقال المتهم في التحقيقات معه: “كان لدي كلب مارست معه الرذيلة وبعد ذلك خنقته وقطعته”، وأكمل المتهم: “قمت بمعاشرة الضحايا بعد موتهم باستخدام زيت الأطفال جونسون”، وأضاف، أنه كان يقوم بشراء مخدر «الآيس» من أحد الأشخاص بشارع السواحل في بورسعيد ويدعي الميت.

أم شهد شريكة سفاح التجمع تفجر مفاجأة جديدة

كشفت «أم شهد» شريكة سفاح التجمع عن مفاجأة جديدة، اعترفت أن إحدى ضحايا السفاح الفتاة التي تدعي رحمة وتبلغ من العمر 19 عاماً، هي الصديقة المقربة الوحيدة لابنتها شهد، وأشارت إلى أنها استغلت صديقة ابنتها في ممارسة أعمال الرذيلة بغرض الحصول على المال، والتي تم التعرف عليها من خلال مقاطع الفيديو والصور المسجلة على هاتفي المتهم كريم مسلم، وكشفت التحقيقات أن «رحمة» توفي والدها من قبل 6 سنوات، وكان عمرها حينها 13 عاماً.

القبض على أم شهد شريكة سفاح التجمع

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سيدة تدعى حنان وشهرتها «أم شهد»، وذلك لاتهامها بالتورط في واقعة سفاح التجمع.

وكشفت التحريات أن المتهمة كانت ترسل الفتيات للمتهم، حيث اعترفت حنان باعترافات صادمة في القضية التي شغلت الشارع المصري للمدعو كريم مسلم المعروف إعلاميا بـ«سفاح النساء».

تفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع

وأشارت شريكة السفاح إلى أنه كانت له شروط محددة في الفتيات التي كان يطلب منها استقطابهن لممارسة السادية، وكانت ترسل له صورا قبل أن تتفق مع الضحية، وأضافت شريكة السفاح أنها كانت تحصل منه على مبالغ مالية مقابل استقطاب فتيات مناسبات لرغباته.

وأوضحت «حنان»، أنه كان يطلب منها ممارسة الفاحشة مع فتيات ذوات خبرة، وكان يقول لها إنه يمارس معهن الرذيلة بصورة مختلفة وغير مألوفة وذات طبيعة خاصة، وهي الأخرى كانت تبحث له عن طلباته من أجل المال، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

وكانت النيابة العامة أمرت، يوم الثلاثاء، بحبس حنان المتهمة الثانية في القضية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تجديد حبس سفاح التجمع

وقرر قاضى المعارضات بمحكمة بور سعيد، تجديد حبس المتهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ «سفاح التجمع »، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن والتخلص من جثمانهن والقاءهن في الصحراء.

النيابة العامة توجه الضوء على «الدارك ويب» في قضية سفاح التجمع

كانت تحقيقات النيابة في واقعة سفاح التجمع، كشفت أن طليقة المتهم كانت تفضل تصوير مقاطع فيديو أثناء العلاقة الحميمية، وهو الأمر الذي جعل السفاح يقوم بتصوير ضحاياه أثناء تعذيبهن وقتلهن، وكشفت تحقيقات النيابة، وجود ممتلكات باسم نجل المتهم لذلك أمرت النيابة العامة بالتحفظ على أموال وممتلكات المتهم ونجله، الأمر الذي أثار شكوك النيابة لأن التحقيقات كشفت أن المتهم دخل مشروع مع شقيقته وفشل المشروع وتراكمت الديون عليه، وهذا ما جعل النيابة تفكر في احتمالية أن المتهم لديه حساب على موقع «الدارك ويب»، ويقوم بهذه الأفعال لتصوير مقاطع فيديو ورفعها علي الموقع للحصول على مبالغ مالية مقابل الفيديوهات، وأمرت النيابة بالبحث عن وجود حساب للمتهم على موقع الدارك ويب من عدمه.

طليقة سفاح التجمع تكشف تفاصيل حول الواقعة

وحصل موقع «الجمهور» على تفاصيل جديدة كشفتها لبنى طليقة سفاح التجمع، تفيد بأن المتهم قام باختطاف ابنه زين الطفل البالغ من العمر 10 سنوات وأقنعه أن والدته توفيت، وأضافت أن كريم «سفاح التجمع» حاصل على دكتوراه في علم النفس من الجامعة الأمريكية، وأوضحت أنها هاجمت والدة المتهم قائلة: «ابنك قاتل متسلل وأنت ساعدتيه في أذى ضحاياه بمن فيهم أنا والحمد لله أنا الوحيدة اللي تمكنت من الهروب منه».

وكشفت التحريات السابقة حولة الواقعة، أن مطلقة المتهم «بلوجر»، ولها صفحة على موقع «التيك توك»، وجمعتها مع المتهم هواية الرسم وكانا يعملان معاً في رسم الوشم، وهي الآن تقيم خارج مصر.

وقال المتهم في التحقيقات معه أمام النيابة، إن زوجته السابقة قامت بخيانته مع أعز أصدقائه وبعدما انكشفت جريمتها هربت منه وهاجرت إلى الخارج، وأكمل في اعترافاته في التحقيقات أنه قام بتلك الجرائم رغبة منه في الانتقام من زوجته، وأنه بعد الوقوع تحت تأثير المخدر كان يتخيل أن الفتاة التي معه هي زوجته لذلك كان يقوم بهذا الفعل غير الآدمي.

الطب الشرعي يكتشف العثور علي عقاقير مخدرة داخل أحشاء ضحايا السفاح

وجاء في تقرير الطب الشرعي: بالعثور على عقاقير مخدرة داخل أحشاء إحدى ضحايا المتهم، وثبت تقرير المعمل الكيميائي أن العقار الذي عثر عليه داخل أحشاء الضحية، هو ذات العقار الذي ضبطه النيابة العامة داخل مسكن المتهم.
 

التحفظ على أموال وممتلكات سفاح التجمع ونجله

وكانت الدائرة الأولى جنايات، المنعقدة يوم الأربعاء 29 مايو 2024 بمحكمة جنايات بورسعيد، قد قامت بالتحفظ على أموال وممتلكات «سفاح التجمع» ونجله، وجاء ذلك القرار تأييداً لقرار النائب العام.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد أبو الفتوح الحنطور رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن سليمان بدر ومحمد عبد الروف قبطان وسكرتارية طارق عكاشة وخالد خطير.

تحقيقات النيابة في واقعة «سفاح التجمع»

وجاء في تحقيقات النيابة في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري جنوب ثانٍ بور سعيد، أن المتهم أقر بأنه اعتاد التعرف على الفتيات الساقطات واصطحابهن إلى مسكنه، للقيام بممارسة أفعال غير مألوفة، وإجبارهن على تعاطي المواد المخدرة وتعذيبهن أثناء معاشرتهن، وبعد وقوعهن تحت تأثير المخدر يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ليقوم عقب ذلك بقتلهن وتصوير مقاطع معهن باستخدام هاتفيه.

وأقر المتهم بارتكاب واقعة قتل لإحدى ضحاياه، والتي كشفها فحص تفريغ النيابة العامة لهاتفيه، والذي أسفر عن وجود مقاطع فيديو مسجلة يظهر خلالها المتهم أثناء قيامه بأفعال جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، وكذلك عن ارتكاب واقعة مماثلة مع سيدة أخرى.

وفي وقت سابق، قال المتهم إنه كان يستقطب «الساقطات» إلى شقته في تجمع سكني «كمباوند» بمنطقة القاهرة الجديدة، وكان يتلذذ بتعذيبهن، وتابع «أنا خريج الجامعة الأمريكية وتعليمي عالي».

معلومات وتفاصيل عن سفاح التجمع

وتبين من التحقيقات، أن المتهم يبلغ من العمر 46 عاما، ويعمل بالتجارة داخل مصر وخارجها، ويحمل جنسية أجنبية بجانب المصرية، وطلق زوجته قبل 8 أشهر.

وأكد شاهد عيان آخر، أن المتهم شاب مقيم بالإسكندرية، يحمل جنسية أجنبية وتخرج في جامعة أمريكية، وبعد العثور على الجثث الملقاة في الطرق الصحراوية، وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لحل لغز الجرائم المرتكبة، والتي انتهت إلى ضبط المتهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.