الأحد، 14 يوليو 2024

08:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اعترافاتها قلبت موازين القضية، «أم شهد» تفجر مفاجأة في تحقيقات سفاح التجمع

حبس - أرشيفية

حبس - أرشيفية

محمد شراط

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على سيدة تدعى حنان وشهرتها «أم شهد»، وذلك لاتهامها بالتورط في واقعة سفاح التجمع.

وكشفت التحريات أن المتهمة كانت ترسل الفتيات للمتهم، حيث اعترفت حنان باعترافات صادمة في القضية التي شغلت الشارع المصري للمدعو كريم مسلم المعروف إعلاميا بـ«سفاح النساء».

تفاصيل جديدة في واقعة سفاح التجمع 

وأشارت شريكة السفاح إلى أنه كانت له شروط محددة في الفتيات التي كان يطلب منها استقطابهن لممارسة السادية، وكانت ترسل له صورا قبل أن تتفق مع الضحية، وأضافت شريكة السفاح أنها كانت تحصل منه على مبالغ مالية مقابل استقطاب فتيات مناسبات لرغباته.

وأوضحت «حنان» أنه كان يطلب منها ممارسة الفاحشة مع فتيات ذوات خبرة، وكان يقول لها إنه يمارس معهن الرذيلة بصورة مختلفة وغير مألوفة وذات طبيعة خاصة، وهي الأخرى كانت تبحث له عن طلباته من أجل المال، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية.

وكانت النيابة العامة أمرت، اليوم الثلاثاء، بحبس حنان المتهمة الثانية في القضية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

تجديد حبس سفاح التجمع 

قرر قاضى المعارضات بمحكمة بور سعيد، تجديد حبس المتهم فى القضية المعروفة إعلاميا بـ «سفاح التجمع »، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية اتهامه بقتل 3 سيدات بعد تعذيبهن والتخلص من جثمانهن والقاءهن، في الصحراء.

معلومات صادمة عن سفاح التجمع


وتبين من التحقيقات، أن المتهم يبلغ من العمر 46 عاما، ويعمل بالتجارة داخل مصر وخارجها، ويحمل جنسية أجنبية بجانب المصرية، وطلق زوجته قبل 8 أشهر.

وأكد شاهد عيان آخر، أن المتهم شاب مقيم بالإسكندرية، يحمل جنسية أجنبية وتخرج في جامعة أمريكية، وبعد العثور على الجثث الملقاة في الطرق الصحراوية، وكثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لحل لغز الجرائم المرتكبة، والتي انتهت إلى ضبط المتهم وأمرت بحسبه 4 أيام على ذمة التحقيقات لكشف تفاصيل جرائمه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.