الأحد، 14 يوليو 2024

07:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«موقف لا تحسد عليه»، منى زكي ونيللي كريم بفستان واحد في زفاف جميلة عوض

منى زكي ونيللي كريم

منى زكي ونيللي كريم

ندى يوسف

حرصت كل من الفنانة نيللي كريم، والفنانة منى زكي، على حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض، والمونتير أحمد حافظ، الذي أقيم بالأمس في قلعة صلاح الدين الأيوبي.

وتألق الثنائي بإطلالة من نفس اللون، حيث ارتديا فستانا باللون «التركواز»، وتركا شعرهما منسدلا على ظهرهما، واعتمدا ألوان ميك أب مناسبة.

ولم يفوتا تلك المناسبة، وحرصا على التقاط صورة تذكارية مع بعضهما لتوثيق تلك اللحظة، وهو ما لفت انتباه الجمهور على السوشيال ميديا، الذي تداول الصورة، وعلق على إطلالتهما المثيرة للجدل، لأنها كانت جريئة أيضا.

ويعتبر ذلك الظهور الأول، لنيللي كريم بعد أيام من طلاقها من لاعب الإسكواش السابق، والفنان هشام عاشور.

حفل زفاف جميلة عوض

في ذات السياق، أشعل المطرب أحمد سعد، حفل زفاف جميلة عوض، وقدم مجموعة من أفضل أغانيه، وسط تفاعل كبير من جانب العروسين ومن الحضور فنانين ومشاهير الوسط الفني، كما ظهر في مقطع الفيديو و على رأسهم الفنان عمرو يوسف، والفنان أحمد داوود، والعديد من نجوم الفن.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.