الأحد، 14 يوليو 2024

06:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ويل سميث يوجه رسالة شكر لشاب مصري نوبي على السوشيال ميديا

الفنان العالمي ويل سميث

الفنان العالمي ويل سميث

نور الشايب

نشر الفنان العالمي ويل سميث فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ووجه رسالة شكر تحت الفيديو وكتب: "شكراً مشتاق".

تضمن الفيديو ظهور ويل سميث في أحد الفنادق ومعه شاب مصري يدعى «مشتاق » يلبسه سواره، ويقول له أنها تعبر عن الأصالة، وأن تلك السوار من جنوب مصر، ليقبلها ويل سميث منه ويشكره في الفيديو.

ردود أفعال رواد السوشيال ميديا

أعجب الفيديو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الفيديو أرقام حيث وصل الفيديو إلى ما يقرب من 10 مليون مشاهدة، وأكثر من 650 ألف لايك، ومايقرب من 15 ألف مشاركة.

وتفاعل مع الفيديو عدد كبير، وانهالت التعليقات لأكثر من 6 آلاف تعليق، معجبة بقبول ويل سميث لهدية «مشتاق» وارتدائها، وكتب أحدهم:"عينيه ممتلئة إعجاب بويل سميث"، وآخر كتب:"تبادل طاقة جميلة وإيجابية".

أعمال ويل سميث الأخيرة

يستعد النجم الهوليوودي الشهير الحاصل على الأوسكار «ويل سميث»، بالتعاون مع مايكل بي جوردان، لتقديم جزء ثانٍ من تحفة 2007 «i am legend»، أعلن في شهر مارس للعام الماضي عن استعداده للقيام ببطولة جزء ثاني من العمل، وكذلك إنتاجه مع الممثل «مايكل بي جوردان».

فيلم I AM LEGEND

قصة الفيلم الشهير مستوحاة من رواية لـ ريتشارد ماثيسون بنفس الاسم، صدرت عام 1954، وفي الفيلم يؤدي سميث شخصية العالم روبرت نيفيل، الناجي الوحيد في العالم بعدما انتشر مرض بين البشر ،حولهم إلى كائنات تشبه الزومبي تختبئ من ضوء الشمس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.