الجمعة، 17 مايو 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في ذكرى وفاته.. مي نور الشريف لـ «والدها»: واحشني

مي نور الشريف

مي نور الشريف

ياسمين شهاب

أحيت الفنانة مي نور الشريف، ذكرى وفاة والدها الفنان الراحل نور الشريف الذي توفى يوم 11 أغسطس عام 2015، عقب صراع طويل مع مرض السرطان.

ونشرت «مي» مقطع فيديو يجمع عددا من صور والدها الراحل نور الشريف عبر حسابها الشخصي، بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «واحشني.. الفاتحة».

اقرأ أيضًا: محمود إمام: «كنت أتمنى الوقوف أمام ريهام عبد الغفور» .. خاص

وفاة الفنان نور الشريف

يُذكر أن الفنان نور الشريف، توفي يوم 11 أغسطس 2015 أي منذ حوالي 8 سنوات وذلك عقب صراع طويل مع مرض السرطان، ووقفت ابنته الصغرى مي نور الشريف لتلقي عزاء والدها بنفسها ورفضت وقوف أحد بدلًا عنها في أول الصف، وظهرت والدتها الفنانة بوسي في العزاء وهي حزينة ومنكسرة على رحيل شريك العمر.

آخر أعمال الفنان نور الشريف

وفي سياق متصل فإن آخر أعمال الفنان الراحل نور الشريف هو مسلسل «خلف الله» عام 2013، وشارك في بطولته إلى جانب كل من صبا مبارك، عبير صبري، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخا، لقاء سويدان، مي سليم، جمال إسماعيل، خليل مرسي، أحمد حلاوة، من إخراج حسني صالح.

وتدور الأحداث في إطار درامي؛ حيث إحدى القرى البعيدة التي يسكن بها خلف الله «نور الشريف» صاحب الكرامات والمبادئ، الذي يجد لدى أبناء قريته وأهلها ثقة كبيرة ومكانة عظيمة؛ لتوقعه حدوث العديد من المواقف الغريبة التي تحدث في القرية، مما يجعل تلك الميزة سبيلاً لتأمين حياته وتحقيق ملذاته، كما تتناول الأحداث ما حدث مؤخرا في المنطقة العربية من ثورات، وكيف أثر ذلك على المنطقة والقرية.

وآخر أعمال الفنان نور الشريف في السينما، هو فيلم «بتوقيت القاهرة» وهو من بطولة أيتن عامر، ميرفت أمين، سمير صبري، كريم قاسم، من إخراج أمير رمسيس.