الخميس، 30 مايو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نتنياهو: العملية العسكرية في رفح الفلسطينية ستستغرق عدة أسابيع

بنيامين نتنياهو

بنيامين نتنياهو

أسامة إبراهيم

أعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن العملية العسكرية في رفح الفلسطينية ستستغرق عدة أسابيع وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

نتنياهو يرفض الاعتراف بفلسطين 

وقال رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن حكومته رفضت بالإجماع قرار الأمم المتحدة بالمضي قدمًا في الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وأضاف نتنياهو، في بيان صادر عن رئاسة وزراء الاحتلال الإسرائيلي: «لن يمنعنا أحد لا الجمعية العامة للأمم المتحدة ولا أي هيئة أخرى من حقنا الأساسي في الدفاع عن النفس».

وأكد رئيس وزراء حكومة الاحتلال، في سياق متصل، على أن حكومته لن تسمح للفلسطينيين بإقامة دولة «إرهابية» وفقًا لتعبيره.

الجمعية العامة تعتمد قرار بضم فلسطين للمنظمة

وصوتت الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة لصالح مشروع قرار يمهد لمنح فلسطين العضوية الكاملة بالمنظمة بتأييد من 143 دولة صوتت لصالح القرار، ورفض 9 أعضاء وامتنعت 25 دولة عن المشاركة.

كان ذلك خلال جلسة الجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة، التي انعقدت مساء الجمعة الماضى، من أجل التصويت على مشروع قرار بشأن أحقية دولة فلسطين بالعضوية الكاملة بالمنظمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.