الخميس، 30 مايو 2024

01:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وصول فتاة التجمع ضحية «أوبر» إلى الطب الشرعي لفحص إصابتها

الطب الشرعى

الطب الشرعى

محمود حسين

وصلت منذ قليل، الفتاة المجنى عليها في واقعة اتهام سائق أوبر بالتعدى عليها بسلاح أبيض « كاتر»، فى مدينة نصر، إلى مصلحة الطب الشرعي بزينهم، وذلك لبيان نوعية وتاريخ الإصابة التي أصيبت بها في يدها عقب مقاومتها والدفاع عن نفسها من تعدى المتهم عليها.

فتاة واقعة سائق أوبر مدينة نصر 

وأنكر «سائق أوبر» الاعتداء على الفتاة أمام جهات التحقيق، وقال إن خلاف حدث بينه وبين المجنى عليها، بسب طريقة الدفع، قيمة رحلة سيارته، حيث كان يرغب في دفع عن طريق «كاش»، بينما طلبت الفتاة الدفع بالفيزا، مما أدى إلى نشوب مشادة كلامية.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، كشفت ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدى سائق على سيدة بالقاهرة،  تبين أنه بتاريخ 12 مايو الجاري تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إحدى الفتيات، بأنها حال استقلالها سيارة تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي، قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها وكان بحوزته سلاح أبيض «كتر» مما أسفر عن إصابتها، وتمكنت من الفرار.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة، اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.