الخميس، 30 مايو 2024

12:56 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر حسني يتبنى حالة الطفل مصطفى وليد المصاب بمرض نادر (فيديو)

الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

أسماء أبو شادي

تبنى الفنان تامر حسني حالة الطفل «مصطفى وليد» المصاب بمرض نادر في جهازه الهضمي، والذي تم تغيير جهازه وزراعته بالكامل من جديد، بعد أن تمت العملية خارج مصر.

وكان الفنان تامر حسني تبرع للطفل مصطفي بعد مناشدة وزارة التضامن لفتح رقم حساب للتبرع لمصطفى وبالفعل استجابة الوزارة مع جمعية فرصة حياة التي اهتمت برعاية الطفل مصطفى من أول يوم حتى الآن.

 و مازال الطفل تحت مظلة جمعية فرصة حياة و سيظل حتى يتعافى بنسبة 100%، و اليوم كرمت الجمعية النجم تامر حسني على مشواره الإنساني معهم منذ 4 سنوات و أيضاً على تقديمه لفيلم  (مش أنا ) ، الذي تحدث فيه عن صعوبة مواجهة الأمراض النادرة و كيفية علاجها أو المعايشة معها بتقبل وسلام داخلي.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.