السبت، 13 أبريل 2024

07:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

تنظيم دورة تدريبية في الإنقاذ والغوص علي مستوي محافظة دمياط

الدورة التدريبية

الدورة التدريبية

شيماء الفراعي

أعلنت مديرية الشباب والرياضة بدمياط عن تنظيم دورة تدريبية في الإنقاذ والغوص والإسعافات الأولية لأعضاء فرق الجوالة والجوالات وأعضاء مراكز الشباب علي مستوي المحافظة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، والدكتور وليد الشاذلي مدير عام المديرية.


وأوضحت أن هذه الدورة التدريبية ستكون بالتعاون مع الإدارة المركزية للأداء الرياضي - إدارة الكوادر والاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، حيث تتميز بحصول على من يجتاز الاختبار النهائي علي رخصة منقذ معتمد ، وفور استلامه الشهادة والكارنيه يستطيع الحصول علي عمل في الشواطئ وحمامات السباحة، مما يساهم على خلق فرص عمل للشباب والفتيات، وذلك خلال الفترة من 20 أبريل حتى 25 أبريل.


وبالنسبة إلي شروط الدورة، أن يكون المتقدم لها في المرحلة السنية من 17 عاما فيما فوق، وأن بجيد القراءة والكتابة، وأن يجيد السباحة الحرة لمسافة 200م، في فترة زمنية خمس دقائق، بالإضافة إلى أنه يستطيع الغطس تحت الماء لمسافة 25م، دون ظهور.

كما حددت المديرية أن سعر الاشتراك للاختبار الأول سيكون 50 جنيهاً، وبعد اجتياز الاختبار سيتم دفع اشتراك الدورة مبلغ 600 جنيهاً باسم الاتحاد المصري للغوص والانقاذ.


الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.