الخميس، 30 مايو 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد الأردن، رئيس وزراء إسبانيا يصل المملكة العربية السعودية

 رئيس الوزراء الإسباني مع نائب أمير منطقة مكة المكرمة

رئيس الوزراء الإسباني مع نائب أمير منطقة مكة المكرمة

مارسيل أيمن

وصل رئيس وزراء إسبانيا، بيدرو سانشيز، اليوم الثلاثاء، إلى المملكة العربية السعودية، وذلك بعد زيارته الأردن، في محطته الأولى خلال جولته بالشرق الأوسط التي ستستغرق 3 أيام.

واستقبل الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس الوزراء الإسباني في مطار الملك عبد العزيز الدولي. 

وكان خلال الاستقبال أمين محافظة جدة صالح التركي، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، والأميرة هيفاء بنت عبد العزيز بن عياف آل مقرن، سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا، ووزير الاقتصاد والتخطيط، فيصل بن فاضل الإبراهيم، ومدير المراسم الملكية في منطقة مكة المكرمة أحمد عبدالله بن ظافر.

 إسبانيا تعزم الاعتراف بدولة فلسطين

ومن جانبه صرح رئيس الوزراء الإسباني، اليوم الثلاثاء، عزم بلاده الاعتراف بدولة فلسطين قبل حلول فصل الصيف، وجاء ذلك خلال حديثه لصحفيين على متن الطائرة، اليوم، أثناء توجهه إلى الأردن، محطته الأولى في جولته بالشرق الأوسط التي ستستغرق 3 أيام.

كما أشار بيدرو سانشيز إلى أن القرار المشترك الذي تم اتخاذه مع رؤساء وزراء إيرلندا ومالطا وسلوفينيا بشأن الاعتراف بالدولة الفلسطينية سيتم تنفيذه قبل حلول الصيف إذا توفرت الظروف المناسبة.

مؤكدًا إنه ينبغي الاهتمام بالنقاشات التي تهدف إلى الاعتراف بفلسطين دولة كاملة العضوية في الأمم المتحدة خلال الأسابيع المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.