الخميس، 30 مايو 2024

12:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فلسطين تطالب بتصويت على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة خلال أبريل

رياض منصور

رياض منصور

أيمن عبدالمنعم

قال المراقب الفلسطيني الدائم لدى الأمم المتحدة رياض منصور اليوم الإثنين، إن السلطة الفلسطينية تريد أن يصوت مجلس الأمن الدولي التابع لمنظمة الأمم المتحدة على العضوية الكاملة في المنظمة الدولية.

وأضاف منصور في تصريحات لرويترز نقلها القاهرة الإخبارية، أن خطوة التصويت على اعتبار فلسطين عضوًا دائمًا بمنظمة الأمم المتحدة يمكن أن تمنع من قبل واشنطن التي تعد حليفًا قوية بالنسبة لإسرائيل.

وأعلن منصور لرويترز الذي يعد مراقبًا في الأمم المتحدة، الخطط الفلسطينية مع دخول الحرب بين الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس شهرها السادس، إلى جانب توسع نشاط إسرائيل الاستيطاني في الضفة الغربية المحتلة.

وقال رياض منصور، إن الهدف هو أن يتخذ مجلس الأمن الدولي قرارًا في اجتماع وزاري من المقرر أن يعقد في الـ 18 من أبريل القادم، بشأن الأوضاع في الشرق الأوسط، موضحًا، أن الطلب الفلسطيني المقدم منذ 2011 للحصول على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة لا يزال معلقًا لأن مجلس الأمن المكون من 15 عضوًا لم يتخذ قرارًا بعد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.