الخميس، 30 مايو 2024

12:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ولى العهد السعودي يدعو رئيس وزراء العراق للمشاركة بالمنتدى الاقتصادي

 رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني وولى العهد السعودي - أرشيفية

رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني وولى العهد السعودي - أرشيفية

مارسيل أيمن

تلقى رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، دعوة من وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي.

وأوضح مكتب الوزير العراقي، خلال بيان رسمي اليوم الاثنين أن رئيس مجلس الوزراء العراقي تلقى دعوة رسمية من وليّ العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تستضيفه المملكة في أواخر شهر أبريل.

وأشار الأمير محمد بن سلمان، خلال رسالة وجهها لرئيس مجلس الوزراء، إلى أن «العلاقات الوثيقة التي تربط المملكة العربية السعودية بالعراق، وأنّ مشاركة السوداني سيكون لها الأثر الطيب في إنجاح أعمال الاجتماع».

ومن جانبه يُذكر أن الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي سيُعقد في مدينة الرياض خلال الفترة من 28 لـ 29 من شهر إبريل المقبل، وسيتناول عدداً من الموضوعات والقضايا الدولية، ومناقشة التعاون الدولي في مجالات الاقتصاد والتنمية المستدامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.