السبت، 13 أبريل 2024

07:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments
buc.edu.eg
buc.edu.eg

ضبط 300 ألف قطعة ألعاب نارية دون ترخيص في المنيا

ألعاب نارية - أرشيفية

ألعاب نارية - أرشيفية

أمة الله عمرو

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن المنيا، في قسم شرطة ملوى، من إلقاء القبض على عنصرين إجراميين «لهما معلومات جنائية سابقة»، بتهمة ترويج وتجارة الألعاب النارية، دون ترخيص.

كانت بداية الواقعة عندما وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بقطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا، تفيد بقيام عناصر إجرامية، بتجارة وترويج الألعاب النارية والمفرقعات، داخل مخزن في عقار سكني، في نطاق دائرة مركز شرطة ملوى.

ضبط 300 ألف قطعة ألعاب نارية 

وعلى الفور توجهت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتم التحري والتأكد من صحة المعلومات، وتم تحديد هويتهما، ورصد موقعهم، وتم إلقاء القبض عليهم متلبسان داخل مخزن مستأجر في نطاق دائرة القسم، متخذان من نطاقه مسرحًا لمزاولة تجارته.

وبتفتيشهما تم العثور بحوزته على 300 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأشكال والأحجام، والأدوات والمعدات المستخدمة في التصنيع.

وبمواجهته بما هو منسوب إليه من تهم، أقر بحيازته جميع المضبوطات، بهدف تصنيع الألعاب النارية والاتجار بها والتربح منها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضدهما، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية