الأحد، 19 مايو 2024

09:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الكنيسة القبطية تهنئ الرئيس السيسي ببدء فترة رئاسة جديدة

البابا تواضروس الثاني

البابا تواضروس الثاني

مارسيل أيمن

قدمت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك ببدء فترة رئاسية جديدة.

وجاء ذلك خلال بيان رسمي من الكنيسة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اليوم الإثنين، حيث هنأت الكنيسة الرئيس السيسي ببدء فترة رئاسية جديدة، ليقود خلالها بلادنا نحو مزيد من التقدم والنماء وتحقيق آمال الوطن والمواطنين.

بيان الكنيسة القبطية

وقالت الكنيسة القبطية خلال بيانها: "نصلي أن يمتعه الله القدير بالصحة والقوة، ويحيطه بالسلام والفرح ويوفق خطاه في سبيل بناء مصر المستقبل في ظل الجمهورية الجديدة".


حفل تنصيب الرئيس السيسي

ومن المقرر أن يؤدي الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليمين الدستورية غدا، بمقر مجلس النواب الجديد بالعاصمة الإدارية، لبداية ولاية رئاسية جديدة، ويعتبر هذا الحدث هو  الأبرز الذي ينتظره المصريين خلال الساعات القليلة المقبلة، ضمن الإجراءات الرسمية لتنصيب الرئيس لفترة رئاسية جديدة.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، فاز في الانتخابات الرئاسية على 3 منافسين من أحزاب أخري وهم المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي، والدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وحصوله على 89.6% من الأصوات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.