الخميس، 09 مايو 2024

11:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رامز جاب من الآخر، محمد سامى يتسبب فى أزمة جديدة بين مى عمر ونجلاء بدر

مي عمر ونجلاء بدر

مي عمر ونجلاء بدر

ندى يوسف

الحلقة الثانية من «رامز جاب من الآخر»، بدأت ثاني حلقات برنامج المقالب الشهير «رامز جاب من الآخر»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، عبر قناة mbc مصر، تزامنًا مع  ثاني أيام السباق الرمضاني 2024.

واختار رامز جلال، النجمتين مي عمر، ونجلاء بدر، ضحيتين بالحلقة الثانية من برنامجه، وذلك بسبب الخلاف الذي وقع بينهما من قبل،  اثناء مشاركتهما في مسلسل «نسل الاغرب» بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة.

ووجه رامز خلال الحلقة، سؤالًا للنجلاء بدر، عن سر خلافها مع مي عمر، لتقول لها الأخيرة باستغراب: «انتي زعلتي مني»، لترد نجلاء، قائلة: «لأ زعلت من محمد سامي».

وتحاول مي أن تعرف من نجلاء سبب خلافها مع زوجها المخرج محمد سامي، حيث قالت: «زعلتي منه ليه»، لتفاجئها نجلاء بردها، معلقة: «انتي مالك انتي».

الأغنية الدعائية لبرنامج رامز جلال

وكانت طرحت قناة mbc، الأغنية الدعائية لبرنامج «رامز جاب من الآخر»، وجاءت كلمات الأغنية : «حوارات حكايات مش حاطين فى دماغنا عشان تفاهات.. حوارات حكايات فاضيين لقصف الجبهات.. هارشين وعارفين كل حاجة».

ضيوف رامز جاب من الآخر

يستضيف رامز خلال حلقات برنامجه الجديد مجموعة كبيرة من المشاهير سواء فى عالم الفن أو الرياضة، ومنهم: «باسم سمرة، أحمد السقا، أحمد حسام ميدو، ميريهان حسين، حسن شاكوش، حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، آية سماحة، نجلاء بدر، أحمد مالك».

مواعيد عرض برنامج رامز جلال الجديد

 يعرض برنامج «رامز جاب من الآخر» على شبكة قنوات MBC، يوميًا بعد المغرب كعادة كل عام ويستضيف خلاله العديد من المشاهير والنجوم والرياضيين من مصر والوطن العربى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.