الجمعة، 17 مايو 2024

07:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«ابني أولا».. رد طليق مي فاروق بعد خطبتها من «العمروسي»

مي فاروق ومحمد العمروسي

مي فاروق ومحمد العمروسي

ندى يوسف

فاجأت الفنانة مي فاروق، جمهورها ومتابعيها بخطبتها من الفنان محمد العمروسي، بعد مرور 5 سنوات على طلاقها من الموزع الموسيقي أشرف السيد.

وتصدرت مي التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خطبتها من «العمروسي» بسبب فارق العمر بينهما، حيث إنها تكبره بـ3 أعوام.

وتجاهل طليقها أشرف السيد، خطبتها من «العمروسي»، ونشر صورة برفقة ابنهما مالك، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق

احتفل محمد العمروسى، بحفل خطوبته من مي فاروق، أمس الأحد، في حفل بسيط وراقي، حيث اقتصر على حضور المقربين وأيضًا الأصدقاء.

حضر عدد من الوسط الفني حفلة الخطوبة منهم: المخرجة بتول عرفة، وأميرة مكاوي ابنة الراحل سيد مكاوي وعدد من المقربين الآخرين.

وتداول عدد من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، من حفل الخطوبة أثناء تقطيع التورتة في أجواء تسيطر عليها البهجة والسعادة.

أعمال محمد العمروسي بعد تصدره التريند

كانت أول انطلاقة حقيقية للفنان محمد العمروسي، في مسلسل «قضية صفية» بطولة الفنانة مي عز الدين، في عام 2010م، وشارك محمد العمروسي، في العديد من الأعمال الدرامية منها «أنا شهيرة أنا الخائن، طاقة حب، شاهد عيان، الميزان، ذهاب وعودة، بطولة الفنان أحمد السقا، طبر بينا يا قلبي، إجازة مفتوحة، 30 يوم، الشارع اللي ورانا، عشم ابليس، الآنسة فرح، خطوط حمرا، الصياد، وغيرها من الأعمال».

تألق محمد العمروسي، في حكاية «حتة من القمر» من مسلسل «زي القمر» والتي تدور أحداثه حول معاناة شابة لديها "وحمة" كبيرة في وجهها، وما تتعرض له من مضايقات وتنمر.
تعد حكاية «حتة من القمر» من بطولة لقاء الخميسي وعايدة رياض ومحمد العمروسي وجيلان علاء، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.