الأحد، 19 مايو 2024

12:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عصام عمر يكشف عن تفاصيل شخصيته في فيلم «فرقة الموت»

عصام عمر

عصام عمر

ياسمين شهاب

أعلن الفنان عصام عمر، عن مشاركته في فيلم «فرقة الموت» وتفاصيل شخصيته في العمل الذي سيعرض خلال الفترة المقبلة في دور السينما والعمل من بطولة أحمد عز ومنه شلبي.

ويجسد «عصام عمر» خلال أحداث الفيلم دور شخص مصري يعيش في فرنسا ولكن بسبب ظروف ما يمر بها يُعود من جديد إلى مصر، وهو أيضًا ابن خالة بطل العمل الفنان أحمد عز.

وتدور أحداث فيلم «فرقة الموت» حول العودة إلى فترة الأربعينيات، في صعيد مصر، وأن فكرة العمل مأخوذة من أحداث حقيقية، وتدور أحداث «فرقة الموت» حول شخصية ضابط يتم اختياره «أحمد عز»، ليقوم بتكوين فرقه للقضاء على سطوة خط الصعيد في مواجهة مباشرة مع الفنان آسر ياسين، في إطار أكشن تشويقي وينتمي لنوعيه أفلام الحركة والإثارة، ويشارك في بطولته منة شلبي وبيومي فؤاد وعصام عمر.

فيلم فرقة الموت

الفيلم يضم في بطولته مجموعة من الفنانين أبرزهم: أحمد عز، آسر ياسين، منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجى وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهينى وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار اكشن مثير ويجسد أحمد عز شخصية ضابط.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان عصام عمر، مسلسل «بالطو» الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، يُكلف عاطف الطبيب الشاب حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسئولا فيها عن كل شيء.

وصرح عصام عمر من قبل، إنه بالفعل الرغبة موجودة في عمل الجزء الثاني من مسلسل «بالطو» ولكنه لن يقدم أي عمل دون المستوى، وبعد النجاح الذي حققه خلال الجزء الأول، لا يمكن تقديم عمل أقل قوة وجودة، ولذلك يعمل صناع العمل على تحضير فكرة جيدة خلال الوقت الحالي، وإذا وجد عمل قوي سوف يتعاقد عليه في الحال، ما دون ذلك ستنتهي حكاية «بالطو» بالجزء الذي تم عرضه ويبحث عن عمل جديد.