الأحد، 14 يوليو 2024

08:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بسيوني ينفي تصريح «فوز بيراميدز بالدوري» ويؤكد اتخاذه الإجراءات القانونية

عبد الحميد بسيوني

عبد الحميد بسيوني

رحمة عويس

رد عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، في بيان رسمي عن التصريحات المفبركة التي نسبت إليه خلال الساعات القليلة الماضية.

وانتشرت في الساعات القليلة الماضية، تصريحات مفبركة على لسان مدرب طلائع الجيش تفيد بأنه تمنى فوز بيراميدز بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وليس الأهلي لأنه زملكاوي.

بيان عبد الحميد بسيوني حول تصريحاته المفبركة

وكتب عبد الحميد بسيوني من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»:" لاحظت في الساعات الأخيرة بعض الصفحات المزيفة التي تريد إشعال الفتنة في الوسط الرياضي في مصر، في إنساب وفبركة تصريحات لي ونشر أخبار كاذبة باسمي وهو ما لم يحدث تمامًا".

وتابع البيان:" أؤكد أن كل التصريحات التي خرجت مني وصرحت بها، كانت تصريحات تليفزيونية في القنوات المصرية، سواء في اللقاءات أو في حوارات ما بعد المباراة أو حتي في المداخلات التليفزيونية ولم أجري أي حوارًا صحفيًا مع أي صحفي".

وأكمل البيان: "وبناءً علي ذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة مع هذه الصفحات التي تبث وتنشر المنشورات التي تؤجج روح التعصب في الوسط الرياضي المصري".

واختتم بيان بسيوني: "وأخيرًا كل التقدير والاحترام للنادي الأهلي وجماهيره الكبيرة، وكل التقدير إلى جماهير الكرة المصرية بشكل عام".

الأهلي يفوز على طلائع الجيش في الدوري

واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش بثنائية نظيفة عن طريق الثنائي عمرو السولية ووسام أبو علي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن إطار منافسات الجولة 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.