الأحد، 14 يوليو 2024

07:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سيدة سعودية تؤدي مناسك العمرة لأحمد رفعت وتوجه رسالة لوالدته «فيديو»

السيدة كريمان

السيدة كريمان

رحمة عويس

قامت سيدة سعودية تدعى كريمان بأداء مناسك العمرة لـ الراحل أحمد رفعت لاعب منتخب مصر وفريق مودرن سبورت والذي وافته المنية يوم السبت الماضي إثر أزمة صحة تعرض لها.

ونشرت السيدة كريمان مقطع فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك» من أمام الكعبة وعلقت عليه:" أم أحمد أديت عمرة لصالح ابنك أحمد الله يرحمه ويغفر له يا رب، ان شاء الله يجبر خاطرك ويصبرك".

وتابعت كريمان:" عايزة اقولك على حاجة في شيء بين الله وولدك أحمد لأنني محروقة عليه جدا، بس صدقيني العمرة حلوة جدا ومن زمان انا ملمستش الكعبة، الله يتقبلها ان شاء الله ويصبرك يا رب".

وفي نفس السياق، كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تشكيل لجنة قانونية وطبية، لنقل الصورة بشكل واضح عما حدث في أزمة اللاعب أحمد رفعت.

وأعلن «صبحي»، عن ذلك القرار خلال المؤتمر الصحفي، الذى يعقد بالعاصمة الإدارية للكشف عن الزي الرسمي للبعثة المصرية التي ستشارك في أولمبياد باريس 2024.

وأكد وزير الرياضة، على أن اللجنة الطبية مكونة من الدكتور حازم خميس والدكتور شريف مستشار وزير الصحة للحالات الحرجة، وعدد من الأطباء، بجانب اللجنة الفنية والقانونية.

وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

وكان توفي اللاعب أحمد رفعت، صباح يوم السبت، مما أثارت حالة من الحزن الواسع لدى الشارع المصري، خاصة بعد تعافي الراحل من وعكته الصحية التي ألمّت به قبل أشهر، وبدأ في استعادة عافيته مع تشديد الأطباء بعدم بذل أي مجهود قوي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.