رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

الزمالك يقترب من إقامة معسكره في العاصمة الجديدة استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد

الزمالك
الزمالك

اقتربت إدارة نادي الزمالك من حسم مقر المعسكر الإعدادي للفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد، بعدما أصبحت العاصمة الإدارية الجديدة الخيار الأقرب لاستضافة المرحلة الرئيسية من البرنامج التحضيري، في ظل توافر الإمكانات والمنشآت الرياضية التي تلبي احتياجات الجهاز الفني وتساعد على إعداد اللاعبين بالشكل الأمثل.

وتعمل إدارة النادي خلال الفترة الحالية على الانتهاء من جميع الترتيبات الخاصة بالمعسكر، بالتزامن مع الاستعداد لانطلاق فترة الإعداد خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو، حيث تسعى إلى توفير بيئة مناسبة تمنح الجهاز الفني الفرصة لتنفيذ خططه الفنية والبدنية قبل بداية المنافسات الرسمية.

وكان مسؤولو الزمالك قد أخطروا اللاعبين بموعد التجمع المبدئي، مع التأكيد على أهمية الالتزام بالبرنامج البدني والغذائي الذي تم تسليمه لهم خلال فترة الراحة، بهدف الحفاظ على معدلات اللياقة والوصول إلى بداية فترة الإعداد في أفضل حالة بدنية.

ومن المنتظر أن يخضع جميع اللاعبين لفحوصات وقياسات بدنية شاملة مع انطلاق التجمع، تتضمن قياسات الوزن واختبارات اللياقة، من أجل تقييم الحالة البدنية لكل لاعب والوقوف على مدى التزامه بالبرنامج الموضوع خلال الإجازة، قبل الدخول في التدريبات الجماعية المكثفة.

وتراهن إدارة الزمالك على أن يسهم المعسكر في رفع معدلات الجاهزية الفنية والبدنية، إلى جانب تعزيز الانسجام بين اللاعبين، خاصة في ظل الاستعداد لموسم ينتظر أن يشهد منافسة قوية على مختلف البطولات المحلية والقارية.

كما يتضمن البرنامج الإعدادي خوض عدد من المباريات الودية التي سيحددها الجهاز الفني، بهدف تجربة الخطط التكتيكية، ومنح الفرصة لجميع اللاعبين للمشاركة، والوصول إلى أفضل مستوى ممكن قبل انطلاق الموسم الجديد، بما يضمن دخول الفريق المنافسات بأعلى درجات الاستعداد.

تم نسخ الرابط