مصرع فتاة إثر سقوطها من الطابق الثالث بحدائق أكتوبر.. والتحقيقات تكشف الملابسات
لقيت فتاة تبلغ من العمر 20 عامًا مصرعها، إثر سقوطها من الطابق الثالث بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، وتم نقل جثمانها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تفاصيل الواقعة
وكان اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد بمصرع فتاة إثر سقوطها من علو بدائرة القسم.
وعلى الفور، وجّه العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، بسرعة انتقال قوة أمنية برئاسة العقيد إكرامي البطران، مفتش مباحث حدائق أكتوبر، والمقدم مصطفى عرفة، رئيس مباحث القسم، إلى محل البلاغ لإجراء الفحص والمعاينة.
وبالانتقال، تبين من التحريات الأولية أن الفتاة اختل توازنها أثناء وجودها بالطابق الثالث، ما أدى إلى سقوطها ووفاتها في الحال متأثرة بإصابتها.
وجرى نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث للوقوف على ملابسات الواقعة، وبيان ما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه.
وتواصل الأجهزة الأمنية استكمال إجراءات الفحص وسماع أقوال الشهود، فيما تم تحرير المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.