رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

محافظ الجيزة يتابع صيانة ورفع كفاءة كوبري أرض اللواء لتعزيز السلامة المرورية

الدكتور أحمد الأنصاري
الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة

تابع الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة أعمال الصيانة ورفع الكفاءة الجارية بكوبري أرض اللواء، في إطار خطة المحافظة للحفاظ على كفاءة البنية التحتية وتحسين السيولة المرورية ورفع مستوى السلامة على الطرق.

وأوضح المحافظ أن الأعمال شملت صيانة وتركيب الأسوار الحديدية المفقودة بالكوبري، إلى جانب كشط طبقات الأسفلت المتهالكة وتنفيذ طبقات رصف جديدة لمسار الطريق، بما يضمن تحسين حالة الكوبري ورفع كفاءته التشغيلية.

وأضاف أنه تم تنفيذ أعمال صيانة للفواصل العرضية بالكوبري، بما يسهم في الحفاظ على سلامة المنشأة وإطالة عمرها الافتراضي، وتحقيق انسيابية الحركة المرورية بالموقع.

وأكد الأنصاري حرص محافظة الجيزة على المتابعة المستمرة لأعمال الصيانة الدورية للكباري والمحاور المرورية بمختلف القطاعات، لضمان الجاهزية الدائمة والاستدامة، مع التشديد على الالتزام بالمواصفات الفنية والجداول الزمنية المحددة دون التأثير على حركة المرور.

من جانبها، أوضحت المهندسة نجوى السعيد، مدير مديرية الطرق بمحافظة الجيزة، أن الأعمال تُنفذ بواسطة شركة المقاولون العرب، ضمن خطة المديرية لصيانة الكباري ورفع كفاءتها على مستوى المحافظة، تنفيذًا لتوجيهات المحافظ بمتابعة الحالة الفنية لشبكة الطرق وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تم نسخ الرابط