رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

وفاة مراقب بلجنة ثانوية أزهرية في الغربية إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة

أرشيفية
أرشيفية

​شهدت امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة الغربية حالة من الحزن، عقب وفاة أحد المراقبين داخل لجنة معهد "سالم الفقي" الأزهري للفتيات بقرية الدلجمون التابعة لمركز كفر الزيات، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة أثناء أداء مهام عمله.

 

​بدأت الواقعة عندما شعر المراقب "محمود ناصف"، البالغ من العمر 59 عاماً، والمقيم بقرية كفر الشيخ سليم بمركز طنطا، بحالة إعياء شديدة ومفاجئة أثناء تواجده داخل اللجنة.

 

وعلى الفور، تم استدعاء سيارة الإسعاف التي نقلته إلى مستشفى كفر الزيات العام في محاولة لإنقاذ حياته، إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته، ليتم إيداع الجثمان في ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف الجهات المختصة، تمهيداً لإنهاء الإجراءات القانونية اللازمة وتسليمه لذويه.

 

​يأتي هذا الحادث في وقت تسود فيه حالة من التأهب داخل لجان الامتحانات، حيث خيمت مشاعر الأسى على زملائه باللجنة الذين نعوا الفقيد، داعين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

تم نسخ الرابط