رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري
الجمهور الإخباري
رئيـس مجلس الإدارة
محمد رزق
رئيـس التحرير
محمد صبري

الاتحاد المصري لكرة السلة يعلن خطط تطوير شاملة في الفترة المقبلة

 الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة السلة

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة عمرو مصيلحي، خلال اجتماعه الذي عقد يوم 21 يونيو، عن مواعيد انطلاق الموسم الجديد، إلى جانب مجموعة من القرارات التنظيمية الخاصة بتطوير العمل داخل الاتحاد.

وقرر المجلس بدء منافسات دوري المرتبط للموسم الجديد، حيث تنطلق مباريات الرجال يوم 11 سبتمبر المقبل، بينما تبدأ منافسات السيدات يوم 19 من الشهر نفسه.

كما اعتمد الاتحاد موعد انطلاق بطولة كأس الدكتور مجدي أبو فريخة للفروع، والتي ستنطلق يوم 17 يوليو المقبل، ضمن أجندة الموسم الجديد.

وشمل الاجتماع أيضًا مراجعة وتقييم أداء لجان الاتحاد خلال الفترة الماضية، مع إعادة تشكيلها بما يضمن رفع كفاءة العمل وتحقيق أهداف المرحلة المقبلة.

وفي إطار التنظيم المالي، قرر المجلس مخاطبة الأندية بشأن المديونيات المستحقة عليها، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة وفق اللوائح المعتمدة.

كما كلف مجلس الإدارة لجنة المسابقات برئاسة الكابتن محمد فتحي بالتنسيق مع لجنة المنتخبات برئاسة الكابتن طارق السعيد لإعداد أجندة متكاملة للموسم الجديد، بما يتماشى مع الارتباطات المحلية والدولية للأندية والمنتخبات.

وعلى صعيد كرة السلة 3×3، تقرر تعيين الكابتن مصطفى خضر رئيسًا للجنة المنتخبات الوطنية للعبة.

كما اعتمد المجلس تعيين الدكتور محمد ممدوح رئيسًا للجنة الطبية بالاتحاد، في خطوة تستهدف دعم المنظومة الطبية.

وتأتي هذه القرارات ضمن خطة الاتحاد لتطوير منظومة كرة السلة والاستعداد المثالي للموسم الجديد.

 

تم نسخ الرابط