اعترافات المتهم بقتل طالب الدقهلية: عثرت على رسائل بينه وشقيقتي فقررت الانتقام
كشفت التحقيقات الأولية في واقعة مقتل طالب بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة، تفاصيل صادمة حول الجريمة التي شهدتها مدينة الكردي بمحافظة الدقهلية، بعدما أقدم شاب على طعن المجني عليه عدة طعنات أودت بحياته.
تفاصيل الواقعة
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، الذي اعترف خلال التحقيقات بأنه عثر على رسائل ومحادثات عبر تطبيق "واتس آب" بين المجني عليه وشقيقته، ما أثار غضبه ودفعه للتفكير في الانتقام منه.
وأضاف المتهم أنه توجه إلى أحد المقاهي التي كان يتواجد بها المجني عليه، وطلب منه الحديث بعيدًا عن أعين المتواجدين، قبل أن يستل سلاحًا أبيض كان بحوزته ويوجه له طعنات نافذة ومتفرقة، أصابته في البطن والظهر، إلى جانب جروح قطعية بالرأس والرقبة.
وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغًا بمقتل الشاب أحمد ياسر إبراهيم أحمد معاطي، 20 عامًا، طالب بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنصورة، إثر تعرضه لاعتداء بسلاح أبيض.
وبالانتقال والفحص، تبين صحة الواقعة، فيما تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذي أقر بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهات التحقيق التي باشرت أعمالها لكشف جميع ملابسات الواقعة.



