الثلاثاء، 25 يونيو 2024

01:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الاتحاد الأوروبي لـ"الجمهور": مجزرة النصيرات مروعة ويجب إيقاف حمام الدم

الاتحاد الأوروبي -أرشيفية

الاتحاد الأوروبي -أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

منذ أيام، ارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة بمخيم النصيرات، تسببت في استشهاد أكثر من 200 فلسطيني، وإصابة المئات من المدنيين العزل في المخيم، وعلى الجانب الآخر تمكن خلالها الاحتلال من تحرير 4 رهائن من المحتجزين لدى الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة.

وعلى هذا الصعيد، توجه موقع الجمهور الإخباري بسؤال إلى المكتب الإعلامي للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسات الأمنية، حول موقف الاتحاد الأوروبي من العملية الإسرائيلية التي تسببت في سقوط عشرات الشهداء والمصابين، إلى جانب تحرير 4 من الأسرى.

وأوضحت المسؤولة الإعلامية للسياسات الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي، أن مسؤول السياسات الخارجية بالاتحاد جوزيب بوريل، أكد أن المذبحة الأخيرة في مخيم النصيرات بحق المدنيين مروعة، وأن الاتحاد الأوروبي أدان المجزرة بأشد العبارات.

وأضافت، أن بوريل دعا إسرائيل في الوقت نفسه إلى وقف حمام الدم، وضرورة العمل من أجل موافقة كافة الأطراف على مقترح الرئيس الأمريكي جو بايدن لوقف إطلاق النار، للمضي قدمًا نحو وقف دائم لإطلاق النار وإنهاء القتال بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.