الثلاثاء، 25 يونيو 2024

02:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مجزرة مخيم النصيرات، حصيلة شهداء عدوان إسرائيل على غزة تكسر الـ37 ألف.. فيديو

العدوان الإسرائيلي على مخيم النصيرات

العدوان الإسرائيلي على مخيم النصيرات

وداد العربي

قالت وزارة الصحة الفلسطينية في التقرير الاحصائي اليومي لعدد الشهداء والجرحى جراء العدوان الإسرائيلي المستمر لليوم الـ247 على قطاع غزة، إن قوات جيش الاحتلال ارتكبت 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها للمستشفيات 283 شهيدا و 814 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

كما اشارت الصحة إلى أنه لازال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول اليهم.

الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة في مخيم النصيرات

وأضافت الصحة الفلسطينية: «حتى اللحظة، مجزرة الاحتلال الإسرائيلي بحق المواطنين في مخيم النصيرات يوم امس 274 شهيدا و 698 إصابة منها حالات حرجة».

وأكدت أيضا على ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي الى 37084 شهيد و 84494 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفي سياق متصل،  قالت الصحة الفلسطينية أنها تهيب بذوي شهداء ومفقودي الحرب على غزة ضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر الرابط « https://sehatty.ps/moh-registration/public/add-order » ، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

صحة غزة تطلق نداء استغاثة للمجتمع الدولي

أطلقت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الأحد، نداء استغاثة للمجتمع الدولي ومؤسساته الدولية والإغاثية، لتوفير مولدات كهربائية لمستشفيات قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيانها، إن المستشفيات في قطاع غزة، تعتمد على المولدات الكهربائية لإمدادها بالطاقة الكهربائية، اللازمة على مدار الساعة بعد تدمير محطة توليد الكهرباء التي كانت تغذي قطاع غزة.

وأضافت الصحة الفلسطينية، أن مولدات الكهرباء تعرضت لأعطال فنية كبيرة يصعب إصلاحها، والعدد الآخر منها تعرض للتدمير المباشر من قبل الاحتلال الإسرائيلي، مضيفًة، أن الوزارة تتوقع أن تتوقف المولدات الكهربائية في المستشفيات والمراكز الصحية المتبقية ومستودعات الأدوية نتيجة منع دخول قطع الغيار اللازم صيانتها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.