الأحد، 14 يوليو 2024

08:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد «حق عرب»، محمود حمدان يتعاون مع أحمد العوضي في رمضان 2025

أحمد العوضي

أحمد العوضي

ندى يوسف

أعلن المؤلف محمود حمدان، عن تعاونه مع الفنان أحمد العوضي مجددًا، بمسلسل درامي سيعرض في رمضان المقبل 2025، بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في رمضان الماضي، بمسلسل «حق عرب».

وكتب «حمدان» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ونجحت ونجحت واكتساح، موعدنا رمضان 2025، الواقفون على القمة لم يهبط طوايا من السماء».

تعاون محمود حمدان وأحمد العوضي 

الجدير بالذكر أن المؤلف محمود حمدان، كون ثنائيا ناجحا مع الفنان أحمد العوضي، وتمكنا من خطف أنظار الجمهور بمسلسلهما «حق عرب»، الذي عرض في رمضان الماضي، وتحول إلى مسلسل الشارع.

شارك في بطولة مسلسل «حق عرب» أحمد العوضي، رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.