الخميس، 30 مايو 2024

01:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد عرض التانجو، فشل إقامة مباراة منتخب مصر الأوليمبي والأرجنتين

منتخب مصر الأوليمبي

منتخب مصر الأوليمبي

محمد الصو

تلقى منتخب مصر الأوليمبي دعوة لمواجهة نظيره منتخب الأرجنتين في شهر يونيو المقبل، استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

وكشف مصدر خاص باتحاد الكرة لموقع الجمهور، أن المنتخب بالفعل تلقى دعوة لمواجهة الأرجنتين لكن الأمور لم تتم، وفشلت إقامة المباراة.

وأضاف أن منتخب مصر أتم اتفاقه على مواجهة العراق، لكن أسود الرافدين اعتذروا.

وأضاف المصدر، أنه لا صحة لما تردد عن قيام الاتحاد بتحديد مكان المعسكر المقبل في إسبانيا مثلما أشيع، لكن ما زال الأمر جاريا بين الاتحاد ومدرب المنتخب الأوليمبي.

ويحرص الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، على عقد جلسات مستمرة بمقر اتحاد الكرة وذلك للمفاضلة بين عدد من المباريات الودية الدولية المعروضة عليه خلال معسكر يونيو المقبل، ضمن تجهيزاته للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويبحث البرازيلى ميكالى المدير الفني مع معاونيه تياجو المدرب العام وعادل مصطفي المدرب وسيد السويركي مدرب الحراس ومحمود حرب المدير الإداري وليونياردو مخطط الأحمال وجواو محلل الأداء العروض الودية، بما يتناسب مع أهمية المرحلة المتبقية من الإعداد، خاصة مع وضوح الرؤية وحسم أسماء المتأهلين للمعترك الأوليمبي الكروي.

وشهدت الفترة الماضية، مشاركة محمود حرب فى ورش عمل مع لجان من مسؤولي اللجنة الأولمبية الدولية والفيفا، تخللها معاينة الفنادق وملاعب التدريب المقرر استضافتها مباريات المنتخب الأوليمبي.

وأوقعت قرعة الأولمبياد الفراعنة فى المجموعة الثالثة مع إسبانيا وأوزبكستان وجمهورية الدومينيك، ويتأهل من المجموعة منتخبان يلتقيان مع المتأهلان من المجموعة الرابعة بنظام المقص.

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات : اليابان ، وباراجواي، ومالي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.