الخميس، 30 مايو 2024

01:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«إل جي» تُخفض أسعار التكييفات 25% وتقدم مبادرة للتقسيط

تكييفات إل جي - أرشيفية

تكييفات إل جي - أرشيفية

إسلام التمساح

أعلنت شركة «إل جي» عن تخفيض أسعار التكييفات بنسبة بلغت 25%، وأشارت  إلى أن مبادرة خفض أسعار التكييف تتضمن خصم 15% على الأنواع العادية، وخصم نحو 25% على أنواع التكييف الإنفرتر.

وأكدت الشركة، إن المبادرة تتضمن التقسيط لمدة 12 شهرًا بدون فوائد على جميع الأنواع في كل بنوك مصر.

وسبق أن دشن التجار مبادرة لخفض الأسعار، وبدأوا في تقديم عروض على الأسعار، وأن الوقت الحالي هو الأفضل للشراء، وقاموا بتفعيل هاشتاجات «#الأجهزة_الكهربائية_رخصت لحث المواطنين على الشراء».

 

وجاءت أبرز هاشتجات التجار لجذب المستهلكين للشراء بعد انخفاض الأسعار على مواقع التواصل الاجتماعي: «الأجهزة_الكهربائية _رخصت، اشترى دوقتي وبلاش تأجل لبعدين، الأسعار انهارت مع هبوط الدولار ، كل المنتجات متوفرة، خد قرارك واشترى الشراء دلوقتى فرصه وبأسعار ممتازة».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.