الخميس، 30 مايو 2024

12:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

%80 من القرّاء يؤيدون استطلاع «الجمهور» بشأن توقف أوبر في مصر

نتائج استطلاع موقع الجمهور حول توقف اوبر في مصر

نتائج استطلاع موقع الجمهور حول توقف اوبر في مصر

الزهراء علام

شهد المجتمع المصري الفترة الأخيرة، تصرفات مرعبة من سائقي تطبيق أوبر للنقل، تجاه المستخدمين للتطبيق خاصة الفتيات، اللاتي تعرضن لحوادث قتل ومحاولات اعتداء، بالإضافة إلى تعامل السائقين غير اللائق مع العملاء.

أرشيفية - أوبر

موقع الجمهور يُجري استطلاعًا حول مستقبل أوبر في مصر

وأجرى موقع الجمهور الإخباري، اسـتطلاعًا للـرأي حـول تأييد حملات المطالبة بتوقف تطبيق أوبر في مصر بعد حوادث الخطف والاغتصاب، وذلك بعدما شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حملات تطالب بوقف ترخيص شركتي أوبر وكريم في مصر.

نتائج استطلاع موقع الجمهور حول توقف أوبر في مصر

وجاءت نتائج استطلاع الرأي النهائي حول تأييد منع ترخيص أوبر في مصر كالتالي: اتفق 80% من إجمالي العينة التي أُجري عليها الاستطلاع على ضرورة وقف تطبيق أوبر  في مصر، في حين رفض 20% من العينة توقف تطبيق أوبر للنقل عن العمل في مصر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.