الخميس، 30 مايو 2024

12:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أقل من 50 ألف جنيه، أرخص سيارة مستعملة في مصر

أرخص سيارة مستعملة

أرخص سيارة مستعملة

شهيرة أحمد

يلجأ العديد من المستهلكين في مصر إلى البحث عن السيارات المستعملة بسعر معقول بدلاً من شراء سيارات جديدة، وذلك في ظل الارتفاع الكبير في أسعار السيارات الجديدة خلال الفترة الأخيرة.

ما هي أرخص سيارة مستعملة في مصر؟

ويسعى موقع «الجمهور الإخباري» لتقديم معلومات مفيدة للقراء، لرصد أرخص سيارة مستعملة في مصر حاليًا، مع عرض مواصفاتها وأسعارها.

وفقًا لرصد موقع الجمهور، فإن أرخص سيارة مستعملة في مصر حاليًا هي «فيات 128» موديل 1977.

ما هي مواصفات سيارة فيات 128 موديل 1977؟

تتميز سيارة فيات 128 موديل 1977 بشعبيتها الواسعة في مصر، وتوافر قطع غيارها بسهولة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للباحثين عن سيارة مستعملة اقتصادية وموثوقة.

كما تتمتع فيات 128 بتصميم عملي وأداء موثوق، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للباحثين عن سيارة مستعملة بأسعار معقولة.

مميزات سيارة فيات 128 موديل 1977

تميزت فيات 128 موديل 1977 بمجموعة من الميزات التي جعلتها سيارة عملية وجذابة للمستهلكين، حيث تم تجهيزها بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.3 لتر ينتج 69 حصانًا، ونظام تعليق مستقل على جميع العجلات.

وعلى الرغم من أنها ليست سيارة رياضية، إلا أنها تميزت بأدائها الموثوق والاقتصادي في استهلاك الوقود، حيث كانت قادرة على التسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 14 ثانية، وبلغت سرعتها القصوى 150 كيلومترًا في الساعة.

فيات 128

وإلى جانب هذه الميزات، تميزت فيات 128 موديل 1977 بتصميمها الأنيق ومساحتها الداخلية الفسيحة، مما جعلها خيارًا مثاليًا للعائلات الصغيرة.

وعلى الرغم من مرور  47 عامًا على طرحها، إلا أن فيات 128 موديل 1977 تظل رمزًا للسيارات العملية والموثوقة، والتي لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بين محبي السيارات الكلاسيكية.

سعر سيارة فيات 128 في مصر

وظهرت سيارة فيات 128 موديل 1977 على منصة من منصات بيع السيارات المستعملة في مصر، حيث تم عرضها للبيع بسعر 48 ألف جنيه.

ووفقًا لإعلان البيع، فإن السيارة في حالة ممتازة، حيث تم ترميمها بالكامل وتغيير جميع قطعها الداخلية والخارجية، وتأتي السيارة مزودة بمحرك 1300 سي سي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.