الإثنين، 20 مايو 2024

01:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أهم 7 فروق بين هاتفي ريدمي A1 بلس ووان بلس 12

هواتف ذكية - أرشيفية

هواتف ذكية - أرشيفية

نورهان عبدالعزيز

تحرص جميع الفئات على شراء الهواتف المحمولة لما لها من أهمية كبرى بالنسبة لهم، خاصةً لو كانت بسعر متوسط وجودة عالية، وهو ما تطمح إليه شركتي ريدمي ووان بلس، حيث تتنافس الشركتين في إنتاج الهواتف الأقل سعرًا.

ونقارن في السطور التالية بين هاتفي ريدمي A1 بلس، ووان بلس 12 في السوق المصري، من حيث الكاميرا وسعة التخزين والمعالج.

مواصفات هاتف ريدمي A1 بلس

يتمتع هاتف Redmi A1 Plus بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، شاشته القوية بمقاس 6.5 بوصة وعرض Full HD+ (2400 × 1080 بكسل)، إضافة إلى التقاط الصور الواضحة المميزة.

ويحتوي الهاتف على معالج قوي من النوع MediaTek Helio G90T، كما أنه يأتي بتردد 2.05 جيجاهرتز، مما يُتيح تشغيل الهاتف بشكل سهل وسلس خاصةً في حالة وجود الألعاب الثقيلة.

ويضم الهاتف ذاكرة قوية من النوع Redmi A1 Plus بحجم 6 جيجابايت، لتشغيل العديد من التطبيقات بسهولة، كما أنه يحتوي على سعة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت ويمكن زيادتها عبر بطاقة microSD.

مواصفات هاتف وان بلس 12

يحتوي هاتف وان بلس على معالج قوي من النوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، علاوة على شاشته القوية OLED التي تأتي بمقاس  6.82 بوصة من BOE ودقة عرض 3168 x 1440 بكسل.

ويتميز هاتف OnePlus 12 بذاكرة تخزين LPDDR5x، إضافة إلى معدل تحديث 1-120 هرتز (LTPO)، وسطوع قوي يصل إلى 4500 شمعة، كما يضم الهاتف مستشعر رئيسي Sony LYT-808 50 ميجابكسل.

ويضم أيضًا مستشعر  OmniVision OV64B 64 ميجابكسل، بجانب عدسة تقريب 3x periscope معززة بـ OIS، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، إضافة إلى وحدة Sony IMX581 بدقة 48 ميجابكسل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.