الأحد، 19 مايو 2024

05:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قد عقلة الأصبع، موعد طرح هاتف iphone flip القابل للطي

iphone flip

iphone flip

نورهان عبدالعزيز

تستعد شركة «أبل» لإطلاق هاتفها الخرافي iphone flip والذي يتمتع بالعديد من المواصفات التي أبهرت كافة المستخدمين، فهو هاتف قابل للطي، أي يمكننا وضعه في جيب صغير دون أن يأخذ مساحة، ومن الممكن أيضًا وضعه في محفظة صغيرة نظرًا لإمكانيه طيه إلى أن يصبح في حجم عقلة الإصبع.

 

موعد طرح هاتف iphone flip في الأسواق

وكشف العديد من الخبراء، أنه من المقرر طرح الهاتف في 2024 أو 2025، حيث يستغرق وقتاً طويلاً في الإعداد والتصنيع، حسبما أوضحت صحفية «ديلي ميل» البريطانية والعديد من الصحف الأخرى.

وقال Ming Chi Kuo محلل التكنولوجيا المعروف، إنه واثق أن هاتف iphone flip يتم طرحه فى عام 2025، نظراً لأنه يستغرق بعض الوقت للتأكد من جودته قبل طرحه في الأسواق.

وأوضحت شركة المحللين CCS Insight، أنه يتم طرح الهاتف قريباً وبعد ذلك تتجه أبل إلى تصنيع أجهزة لوحية قابلة للطي بالاعتماد على التكنولوجيا المتطورة.

سعر هاتف iphone flip القابل للطي

ويتساءل الكثير من المستخدمين عن سعر هذا الهاتف الخيالي الذي يتمتع بمزايا لا مثيل لها، حيث توقع رئيس رئيس الأبحاث فى CCS Insight، أن يصل سعر الهاتف إلى 2000 جنيه إسترليني.

وأوضح، أنه يجب على أبل التأكد من أن كل شيء على ما يرام، نظراً لموجة الانتقادات التي يتعرض لها الهاتف إذ عجر المستخدمون عن استعماله بالشكل الأمثل المطلوب.

سر شعار شركة «آبل Apple» يتمثل في حب التفاح

سأل عدد كبير من الأشخاص ستيف جوبز، الشريك المؤسس لشركة أبل، عن السر وراء استخدام التفاحة كشعار لهم، فقال إنه يحب البساطة، وبالنسبة له فهذه الثمرة تُعبر عن الهدوء والسلاسة، علاوة على أنه يتبع نظام غذائي خاص بتناول الفواكه فقط.

ويُعتبر رونالد واين أول من شارك في تأسيس شركة أبل عام 1976، فاعتمد على التفاحة، مُتأثرًا بقانون الجاذبية الأرضية لنيوتن، فكان أول من اعتمد على هذه الثمرة، لتطوير فكرته وإيصالها إلى الجميع.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.